السبت، 19 ديسمبر 2009

شكرا لكم


السلام عليكم .....
كلما ابتعدت عن المدونة اشتاق لكم .... كما لو انه قانون عكسي
وانا صراحه افتقد لمهارة تنظيم الوقت :(
فانا حائر بين دراسة ومشاغل ولعب بلوت :d
فلم اعد استطيع الدخول والتدوين بشكل دائم وكدت اتركها لولاكم ياقراء خرابيشي الاعزاء
فمن هذا الموضوع اسأل الله ان لا يحرمني منكم ولا يحرمكم مني


وكل الشكر لكل من شجعني على الاستمرار في التدوين وسالني على المدونة وعن آخر التدوينات
شكرا سعود شكرا أ:ماجد ,شكرا عبدالله ,شكرا عبدالرحمن ,شكرا اسماء شكرا فيصل ,شكرا فهد ,شكرا محمد ,شكرا ماما
شكرا لكم , شكرا لكل من زار مدونتي , وشكرا لمن ترك بصمته بتعليق اتشرف به في مدونتي

هناك 4 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

    مرحبا اخوي فيصل..

    بصراحه انا لي فتره ودي اعلق عالمدونه بس ماحصل لي اشرف بهالشي..

    واحب اقولك مدونتك رائعه ومواضيعك حلوة..

    ياليت ماتقطعها عنا...

    ويعطيك ربي الف عافيه

    والله يوفقك في دراستك وين ماكنت..


    في آمان الله..

    ردحذف
  2. هلا والله اخوي ديدو

    والله لي الشرف اني اشوف تعليقك في مدونتي واشكرك جزيل الشكر على مرورك

    والانقطاع اللي صار بسبب انشغالي في الدراسة لكن ان شاء الله اني راح ارجع للتدوين

    ردحذف
  3. اخوي فيصل ...

    اانا بنت موب ولد ... =)

    بس لو تحسبني ولد عادي موب مشكله..

    اهم شي يكون في تفاعل..في مواضيع حلوة زي مواضيعك..




    يعطيك العافيه

    في آمان الله

    ردحذف
  4. طيب سوري يااختي ديدو :]

    وحقك علي

    وارحب باي اقتراح من اقتراحتك في المواضيع ترى الافكار تخلص بسرعه ^~^

    ردحذف